لا تثقي في أعز صديقة لك: 5 أشياء لا تحكيها

من كل بستان زهره

لا تثقي في أعز صديقة لك: 5 أشياء لا تحكيها

لا تخلو جلسات الأصدقاء من الحكي والدردشة عن العلاقات الزوجية وطباع الأزواج المختلفة ومسؤوليات الحياة، ولكن هناك بعض الأسرار والأشياء التي لا يجب أن تفصحي عنها أو تتحدثي فيها في جلسات الأصدقاء، حتي وإن كنّ أعز الصديقات المقربات، حفاظًا على حياتكِ الزوجية وأسرار منزلكِ الصغير وخصوصية علاقتكِ بزوجكِ.

اقرئي أيضًا: 6 أنواع من الأصدقاء ابعديهم عن حياتك الزوجية

هناك 5 أشياء تجنبي الحديث فيهم مع صديقاتكِ المقربات دائمًا:

  1. تفاصيل العلاقة الحميمة: لا يجب أن تتحدثي عن العلاقة الحميمة بشكل عام أو تفاصيل علاقتكِ بزوجكِ في الفراش مع صديقاتكِ، حتى لو على سبيل الدعابة والمرح، فالعلاقة الحميمة من الأمور التي تحمل قدرًا كبيرًا من الخصوصية، ولا يجب على أي من الزوجين التحدث عنها أو عن تفاصيلها مع الأصدقاء أو حتى الأهل.
  2. تفاصيل تخص زوجكِ أو أهله أو عمله: إذا كان زوجكِ يحكي لكِ بعض أسرار عائلته أو مشاكل عمله أو ما شابه، فلا يجب عليكِ إفشاء هذه الأسرار للصديقات ولو من باب الحديث العابر، ربما يتسبب ذلك في مشكلة كبيرة لاحقًا بشكل أو بآخر.
  3. الخناقات الزوجية: لا تكوني كثيرة الشكوي والحديث عن أدق تفاصيل شجارك مع زوجكِ وكيف تتصالحان وعلى ماذا تختلفان، لا تتحدثي في العموم عن أدق أسرار منزلكِ لأي شخص سواء من الصديقات أو الأهل والأقارب.
  4. الوضع المادي لكما: سواء كان ميسورًا أو تمران بضائقة مالية، لا تتحدثي عن هذا الأمر طالما لا يخص سواكِ أنتِ وزوجك.
  5. علاقات زوجك السابقة: هذا الأمر شخصي جدًا، فإذا كان زوجكِ له علاقات أو خطبات سابقة قبل زواجكِ به وصارحكِ بها، فلا يجب عليكِ إفشاء هذا السر لأي شخص.

تذكري في النهاية أن الحياة الزوجية يجب أن تتحلى بقدر كبير من الخصوصية والكتمان، وأن السر الذي يذاع بين أكثر من اثنين، لا يعود سرًا!

<?php wpzoom_titles(); ?> " />
شات ريم شات الريم شات الريم ChatReem شات ريم شات الريم شات الريم chatreem
شات ريم شات الريم شات الريم ChatReem شات ريم شات الريم شات الريم